نيمار وقع على تعهد بالانضمام إلى برشلونة

مرسلة بواسطة admin يوم martedì 21 maggio 2013 0 التعليقات

 نيمار وقع على تعهد بالانضمام إلى برشلونة




ريو دي جانيرو، (إفي): ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم سانتوس، وقع على تعهد يفيد بأنه سينضم إلى نادي برشلونة الإسباني بعد انتهاء بطولة كأس القارات في يوليو المقبل.

ونقلت صحيفة (جلوبو) المحلية اليوم عن مصادر قريبة من اللاعب قولها إن نيمار وقع على وثيقة تلزمه بالانتقال إلى برشلونة في يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المباراة التي سيخوضها اللاعب مع سانتوس يوم الأحد المقبل أمام فلامنجو قد تكون الأخيرة له مع فريقه المحلي، بينما يحاول سانتوس أن يخوض اللاعب لقاء آخر معه قبل الرحيل إلى الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن التعهد الذي وقعه نيمار مع برشلونة جاء ثمرة لسلسلة مفاوضات حدثت خلال الأسابيع الماضية بين مسئولي ناديي برشلونة وسانتوس.

وكان نيمار (21 عاما)، قد أعرب في تصريحاته الأخيرة عن رغبته في البقاء مع ناديه الحالي سانتوس ولكن مدرب الفريق ومسئولي النادي قالوا إن رحيله بات أمرا وشيكا.

ورغم أن الصحيفة لم تشر إلى تفاصيل صفقة نيمار مع برشلونة، إلا أن عددا من وسائل الإعلام البرازيلية أشارت إلى أن النادي الكتالوني رفع المقابل المادي الذي عرضه من 14 إلى 17.5 مليون يورو.

ومن المعروف أن نيمار مرتبط بعقد مع سانتوس حتى 2014 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي 65 مليون يورو، ولكن سانتوس لن يتحصل على أي مقابل مادي إذا لم يبعه خلال هذا الصيف.

وتعتقد (جلوبو) أنه من الممكن تأكيد صفقة انتقال نيمار إلى سانتوس غدا بعد اجتماع اللجنة المسئولة عن إدارة النادي البرازيلي.
شكرا على تعليقاتكم