بيع أول "قائمة فريق" لمانشستر يونايتد تحت قيادة فيرجسون ب20 الف استرليني

مرسلة بواسطة Unknown يوم lunedì 24 giugno 2013 0 التعليقات
24 يونيو 2013
بيعت أول قائمة لفريق مانشستر يونايتد ( سكور شيت ) تحت قيادة الأسطورة الاسكتلندي سير اليكس فيرجسون عام 1986 بمبلغ 19.5 الف إسترليني بأكثر من 6 أضعاف المقابل الذي كان مرصودا لها وهو 3 الاف أسترليني فقط.


وتعد هذه القائمة "التاريخية" هي الأولى لفيرجسون بعد توليه قيادة مانشستر يونايتد مباشرة، وكتبها ووقع عليها بخط يده، والغريب أن الفريق خسر هذه المباراة بهدفين نظيفين أمام فريق أكسفورد يونايتد في الدوري الإنجليزي وذلك في 8 نوفمبر 1986.


وانتهى مشوار فيرجسون (71 عاما) الناجح بشكل غير مسبوق في كرة القدم البريطانية ومانشستر يونايتد تحديدا في مايو الماضي، بعد 27 عاما، أحرز خلالها  38 لقبا كبيرا مع يونايتد وتوجها بالفوز بالدوري الانجليزي للمرة 20 في تاريخ النادي بعدما خسره الموسم الماضي لصالح جاره مانشستر سيتي.


وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن  تعيين المدرب الاسكلتندي ديفيد مويس مديرا فنيا للفريق خلفا لمواطنه اليكس فيرجسون، بعدما وقع على عقد يمتد لمدة 6 سنوات.


الطريف، كما نشرت صحيفة الديلي ميل، أن هذه القائمة " الوثيقة" بيعت في مزاد مدينة أوكسفورد لأحد عشاق النادي الذي أستطاع أن يقهر مانشستر يونايتد في أولى مبارياته تحت قيادة فيرجسون.


ورغم تحديد سعر مبدئي لها قيمته 3 الاف إسترليني، إلا أن المزاد تضاعف بعد وصول طلبات من الصين وأمريكا للحصول على هذه القائمة، ليفوز بها المشجع الإسترالي مقابل 19500 إسترليني.


وضمت القائمة اسماء 11 لاعبا من نجوم هذا الجيل، مثل بول ماكجراث، وأرثر أبيستون، واخرين مثل الحارس كريس تيرنر وجرايم هوج.


في حين أن أسماء نجوم أخرين تعاقد معهم فيرجسون مثل الحارس بيتر شامايكل أو ريان جيجز قد بزغوا بعد على ملعب أولد ترافورد العتيد.
شكرا على تعليقاتكم